المؤلف = علي الشبراوي، أميرة
العلاقة بين تمکين العميل والسلوکيات المؤيدة للعلامة دراسة تطبيقية علي مشجعي ناديي الأهلي والزمالک

المجلد 44، العدد 3، يوليو 2020، الصفحة 153-177

عبد العزيز علي حسن؛ أحمد محمد السيد السطوحي؛ أميرة علي الشبراوي


العلاقة بين التسويق الحسي والسلوک الشرائي للعميل بالتطبيق غلى عملاء مطاعم الوجبات السريعة العالمية بمحافظة الدقهلية

المجلد 41، العدد 3، يوليو 2017، الصفحة 161-199

الشيماء الدسوقي المشد؛ أميرة علي الشبراوي؛ رحاب عادل العراقي؛ شادي محمد عبد العزيز؛ مروة سعد محمد الشنواني